قبل فترة سوينا استطلاع على حساب العم جديس في منصة “إكس” وكان السؤال وشلون تقيّم تجربة هرفي التسويقية مع أنمي ون بيس؟
٥٨ صديق شاركونا الاستطلاع وكانت النتائج أنه ٤٠ في المية من المصوتين قالوا أن الحملة رهيبه، في حين ٢٤ في المية شافوها عادية، و١٠ في المية كان رأيهم أنها سيئة، و٢٦ في المية لهم وجهة نظر مختلفة بحيث قالوا أن الحملة رهيبة بس جت متأخرة شوي! طبعًا الحملة التسويقية كانت مثيرة للجدل أصلًا خصوصًا في “التيك توك”.
بعض المقيّمين للمطاعم أعجبتهم الفكرة بس ما جاز لهم طعم الوجبة وشافوا لو أنهم سووا وجبة جديدة مع الحملة كان يمكن خذت صدى إيجابي أكثر، والآراء تختلف مع كل حملة مختلفة بطبيعة الحال، الشيء الرهيب في الموضوع صدق أن هرفي لقطت جو شريحة كبيرة من محبين الأنمي وهم نطاق كبير من المجتمع وتفاعل المطعم معهم وتفاعل الناس مع المطعم كان هو المدهش فعلًا!
في الأخير سواءً كنت “أوتاكو” أو لا.. أتوقع أنك بتحب هالتجربة وبتشوفها مختلفة عن معظم الحملات التسويقية. و”أرقاتو قوزايمس” يا أصدقاء