من قلب حي جاكس الكرنفال الإبداعي رجع من جديد في “قمة الإبداع“..
آلاف المبدعين اجتمعوا لثلاثة أيام لمناقشة كل ما هو جميل.
مثل هذه الفعاليات الكرنفالية لها قدرة مميزة في تطوير قطاع التسويق من خلال عدة أوجه:
أولًا تبادل الخبرات بين المؤسسات التسويقية المختلفة.
ثانيًا فتح باب التعاونات بين هالجهات.
ثالثًا بناء العلاقات المهنية واستقطاب المبدعين.
رابعًا إلهام الراغبين في الالتحاق بقطاع التسويق.
ناهيك أنها تفتح الباب لاستعراض المنتجات الإبداعية على مصراعيها وهذا هو الشيء الجميل في الموضوع.
حنا في القطاع التسويقي ما نحتاج قمة وحدة بس في العام نحتاج قمم واجدة نناقش فيها قطاعنا اللي نحبه ونحب تحدياته!